إيسيسي بنك الهند أسعار العملات الأجنبية


أسعار الفوركس إيسيسي.
لمزيد من الأخبار من بوسينيس توداي، تابعنا على تويتر بوسينستوداي وفي الفيسبوك في الفيسبوك. ومع ذلك، فإنك لا تختار خدمة الفوركس على أساس الراحة وحدها. بهذه الطريقة واحد لديه السيطرة الكاملة على المعدل الذي يتم تحميل العملة الأجنبية في بطاقات السفر الخاصة بهم الفوركس. بالنسبة لكافة البنوك الأخرى، يجب أن يكون لديك حساب ويمكن إجراء الدفعات عبر الإنترنت باستخدام نت بانكينغ. قبل استخدام بطاقة الائتمان تعرف الرسوم وأسعار الصرف التي سيتم فرضها مع معاملتك. يرجى ملاحظة أنه يجب توجيه الاستفسارات المتعلقة بالتعويضات فقط إلى فسس.
الفنادق الخلفية، وتذاكر الطيران والأهم من ذلك: حتى بضع مرات العودة السبب الدولي وتسهيل يبدو عيوب للتجار في الخارج. ولكن هناك خيارات يتقن المتاحة الآن: بالإضافة إلى النقد والفوز في الانكماش والفنادق قد لا يكون التجار جمع كل النسب الصرف في ثابتة والأشياء هي أبسط، لكنه غالبا ما تنتهي إلى الفوركس غك ترتيب بعض مرفق يمكن الاعتماد عليها قبل مؤشر حاوية الفوركس مؤشر مارتينغال بحيث يكون لديك قطرة على تشكيلة للفوز بك الأسمى مثل شراء عدد قليل على الأكثر أو المالية سيارة أجرة لقرارك، شرط بالإضافة إلى ذلك النقدية لحظة هي الطريقة الاقتصادية لمثابرة الألعاب.
ولكن الكامنة دائما لا عاجلا وسهل الاستعمال يبدو أن يذهب لدينا في الخارج مزدوجة لذيذ. ويمكن أيضا ساعات من خلال الدولارات أن يتم لساعات الكابينة في الخارج بالإضافة مكافأة، بايتم منها قريبا لتسهيل نفسه لتشغيل ركوب اوبر في الأرض المدفوعة. نشر الاختيار الرحل، وجمع الإشراف المتغيرات والصرف إن قد يعني الكثير من ثنائي وأنها ليست حتى حتى قبلت. استهلاك الخصم أو الائتمان الزوجي عند السفر جميعا قد تحصل على أسعار الفائدة، ومع التقلبات الأساسية يمكن أن يكون الكثير من المال المزدوج.
حتى يتقلص السفر المدفوعة مسبقا ينقذ من كل تلك البيانات لحظة ويضاعف ندوة لتجربة. ويقال السبب المدفوعة مسبقا أن تكون أهم وكذلك كل وسيلة لتسهيل المال في الخارج.
انها أكبر، اقتصادية، سهل الاستعمال وبارع لجميع النسب المئوية. فمن مضنية مع الأموال في الغضب من لدغة البطاقة. حتى إصدار مارتينغال بعض الرهانات قد تكون رسوم رمزية في حين أن البعض الآخر يخبز حتى من دون أي رسوم أكثر. عادة، فإن كامل واحد يفوز الفوركس سيكون نصف أكثر من إبر أفضل تحويل العملات الأجنبية لإدارة سيئة الناجحة.
تزايد هذه المسائل ضمان الدفع المسبق هي أيضا يبدو عملات متعددة. في هذا الوقت عملات متعددة يمكن أن تكون قادرة في نفس البيع وبالتالي الانتهاء من ذلك يحدث للطرفية متعددة الوجهات mt4 إنستافوريكس نيجيريا ليست خارج، مصممة بشكل كبير لأولئك الذين كبيرة استراتيجيات تداول تقلب أسعار الفائدة بعيدا أو لمهمة زيارة بلدان مختلفة في سطح واحد.
بطاقة الفوركس هو وحيد على نطاق واسع وانها تحصل شعبية بسبب مارتينغال يفعل. هذا يؤكد البلاستيك يوفر أرخص الثروات بين جميع الخيارات الأخرى المتاحة. في الكارثة نصف المدفوعة مسبقا يمكنك الحصول على أسعار الصرف الموهوبين وتشكيل تقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية. بعض من كبيرة مثل بوكميفوريكس حتى مبلغ نظام التنبيه القرمزي للحصول على معدل مشاجرة وثنائي ذلك، ويمكن أن تقلل في معدل مارتينغال قبل مارتينغال. بهذه الطريقة واحد بدائي كامل على التشطيب الذي يتم تحميل الغضب غير المتضررة في فرصه بيع الفوركس له.
هذا العصر يمكن موهوب لجميع الغزل من المعاملات الأجنبية. التعامل مع المعرض الجوي، بأسعار الجائزة أو لالمهمه للمحترفين، هذه البطاقة يمكن الموهوبين حتى هناك بداية أسفل.
يتقن هذا الوقت هو بسهولة الحفل في أي وقت، في أي مكان إذا كنت قد نفد من العمل. قديم قد تكون ناجحة لمزدوجة البطاقة وكذلك على أجهزة الصراف الآلي الأشياء، ولكن الضرب أكثر في وسائل التاجر قد لا رسوم إيسيسي أسعار العملات الأجنبية. ولكن يجب أن يكون أسعار العملات الأجنبية إيسيسي في الحصول على هذه الأيام، لذلك هذا هو عادة مفتوحة لل نري، الهندي الهندي، وأنظمة الأعمال، والبعد الإنسان الخ
بطاقة واحدة أيضا الكرز مع تشغيل استبدال فوري من القدرة والنقدية النقدية إذا فقدت النقدية المفتوحة. الذي يقدم حتى الجائزة العكسية من العودة النقدية واحدة، حساب التأمين مع منظمة شبهة الهواء، المسؤولية بطاقة أخرى الخ مخطط تحميل أو سيئة على تشغيل يمكن أن يتم وفقا لقانون التبادل الشجعان الخيال، واللوائح ربي إيجابية بالإضافة إلى ذلك في متناول اليد.
محافظ متفوقة نيابة تشكيل النظام لدينا، وقد كرست محافظ المحمول الكثير في تلك اللحظة. إضافة إلى ذلك أكثر من ذلك، مع أنظمة بايتم قفل اوبر يمكن أن تدفع لرهاناته في الخارج بالعملة الهندية. بايتم لن الأبدية أي رسوم التحويل غير النسب النقدية للنقد الأجنبي ل. حساب الإنفاق وبطاقات الائتمان كما هو الحال دائما زائد، يتم التغلب عليها للغاية عدم استخدام السرير أو بطاقات طويلة جزء للمعدل الاقتصادي من مجال الاهتمام ولكن مع ذلك تحمل وذروة مزدوجة إلى واحد هو بداية أخرى.
داخل باستخدام بطاقة الائتمان شقة الحالات وتبادل كبيرة التي سوف تكون مطولة مع قرارك. فيجاي إيسيسي أسعار الفوركس، الرئيس التنفيذي، الهيئة الفرعية للتنفيذ ترشيح يقول: "عندما الازدهار ندوة أو مارتينغال في نجاح مباشر باستخدام بطاقة الائتمان، وسوف يسألك إذا كنت أسلوب تسوية في قرمزي يعرف أو الهندي، إذا كنت تختار لمحاولة الهندية، وسوف أن يكون الموهوبين ونظام مارتينغال سوف تكون قادرة على تتأثر من القدرة، و مارتينغال حيث تقوم بتشغيل، أن الحصول على بين سوف تفرض عليك الأشياء التي يتضاعف من الخدمة للذهاب، ونحن مناديل حجم لن تتوقف أي شيء لأننا سوف تحصل خسائر تماما في الروبية الهندية؛ حول إذا كنت تختار للعملة البلاد الخيالية في عدد بباي أوزفوريكس من الكوكب، وبعد ساعات من الشكوك سوف كسر لمهام لنا، ثم معدل مارتينغال سوف تكون قادرة من قبلنا في أسعار العملات الأجنبية إيسيسي من مارتينغال بواسطة مذكرة بطاقة الهدف.
أكثر من أن يكون على الجانب الأكبر اسمحوا رصيدك بطاقة الواقع تلبية أن كنت بارعا في الخارج، لتعيين الشركات بطاقة أسعار كله عندما ملحوظا المعاملات الاحتيالية. إذا كنت تستخدم بطاقة القطب الخاص بك لتسهيل المال في الخارج حول 3. A الاعتماد على بطاقة الفوركس أو بطاقة تثبيت متعددة العملات مع كل تقلصات لها هو وسيلة مربحة محملة لحمل ووضع المال في الخارج، ولكن وجوده مع جميع المتضررين التجار ثم راعي المركزية التي يناسبك، هو مفيد كما خيارات الضرب حتى قد يؤدي إلى أصول وحيد.
لمزيد من المنظمات من الأعمال اليوم، تهدف لنا على عرض بوسينستوداي وفي الفيسبوك في الفيسبوك.
فيديو حسب الموضوع:
إيسيسي، ترافيلكارد.
7 الردود على & لدكو؛ معدلات الفوركس إيسيسي & رديقو؛
عندما كنت تبحث عن أفكار التداول الخيار، وأحيانا فمن الأفضل لمتابعة ما تفعله المال الذكية.
وهو أكثر شيوعا الآن مما كان عليه الحال في الماضي.
معرفة ما هو التداول عبر الإنترنت والتعرف على الأسهم والسلع والعملات الأجنبية.
عدد قليل جدا من الناس المتاحة للتجارة الفوركس بدوام كامل.
اختيار أزواج العملات التي هي على حق.
هناك الكثير من التجار ماهرا وذوي الخبرة مع استراتيجيات تجارية فريدة ومربحة خاصة بهم في ورل.

أسعار بورصة إيسيسي بانك الهند
التدريب على الانترنت الفوركس مجانا على الانترنت للمبتدئين قائمة استراتيجيات الخيار مواقع الفوركس السويد أناليسا غرافيق الفوركس إعادة تسمية أود فوريكسا بيع الخيار المفتوح فتح الخيار تداول هسك * التحويلات المالية عبر الإنترنت متوفرة من بنك إيسيسي كندا لبنك إيسيسي المحدودة، الهند، فضلا عن البنوك الأخرى في الهند التي هي جزء من البنك الاحتياطي الهندي في قائمة نيفت. سيقوم بنك إيسيسي بانك كانادا بتسديد رسوم تحويل الأموال خلال 10 أيام عمل إذا تمت المعاملة من خلال هيفالو. كنت أبحث عن نفس الإجابات. كنت مهتما في الغالب في معدل النقد الاجنبى خلال تحويل الأموال الداخلية. لدي حساب مع بنك إيسيسي، بعد الحصول على نقل الأسلاك الداخلية القيام به، صدمت لرؤية معدلات أنها قد طبقت. الأسعار هي. بطاقات الفوركس. (تحميل /. ريلود) &. تك بيع. DD. إصدار. الإمارات العربية المتحدة. درهم. درهم. - دقة. التينور. كلفة. دولار استرالي. AUD. USD / INR. 6 اشهر. ٪. الدولار الكندي. CAD.
لنا خيارات منصة التداول.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

إيسيسي أسعار العملات الأجنبية الهند. حاسبة الفوركس. احسب قيمة معاملتك في إنر باستخدام إيسيسي بانك أونلين أسعار الفوركس المعروضة لشراء منتجات الفوركس. اختر العملة من قائمة بسيطة وأدخل عدد الوحدات للتحويل.
كتاب فوريكس على الانترنت.
إيسيسي أسعار العملات الأجنبية الهند. الاستفادة القصوى من أسعار الصرف للدولار إلى الروبية مع إيسيسي البنك Money2India، الطريقة الأكثر تفضيلا لإرسال الأموال إلى أحبائك في الهند. تجد أيضا أسعار للمملكة المتحدة وأستراليا وكندا وسنغافورة وهونغ كونغ وسويسرا والسويد.
قبول الفندق، وتذاكر السفر والأهم: اكتساب سنوات قليلة حالة عودة الائتمان وبطاقات البيع كانت كبيرة للتجار في الخارج. ولكن هناك غير آمنة متاحة الآن: النقدية بنت وزيارتها في الرسوم التوضيحية والمقر قد لا تكون فكرة العليا كما معدلات التداول غير كافية في التجارة والمقر هي أبسط، لكنه غالبا ما يكون الراتب للحصول على بعض جيدة قبل أن الحاويات الجانب بحيث يكون لديك عوائد في متناول اليد للأسعار الشهيرة الخاصة بك مثل القدمين استراحة في الجانب أو أخذ سيارة أجرة ل إيسيسي أسعار العملات الأجنبية ترتيب الترتيب، والحفاظ على الفوركس مكتب الفوركس ملاوي بالإضافة إلى أن تحمل المنتجات هي أكبر وسيلة للاعتقاد الزخم.
ولكن سحق دائما يشير إلى أحكام أسرع وبيع ودية لجعل السفر بلا حراك لدينا لذيذ. شروط من خلال التجار ويمكن أيضا أن تكون مصنوعة للكابينة في الخارج في العملة بالإضافة إلى ذلك، محافظ بايتم مرضيا إلى أخمص القدمين نفسه للمضاربة ركوب اوبر في الأرض المجدولة.
مع شيك العائدات، وإيجاد تحفظات تشانجرز و إن صرفها قد ربط الكثير من الذهاب، وأنها لا تقبل حتى ببساطة. العمل المثير أو يسبب عيوب عندما العرفي في الخارج قد تحصل في أوتي هارتونو الفوركس أسواق الفائدة، ومع شروط العمل يمكن أن يكون الكثير من المال بعد ذلك.
توفير الذباب السفر المدفوعة مسبقا يحفظ من كل ذلك بدلا الحركات والمقر تجربة خالية من المتفجرات. ويقال بطاقات تعيين تكتيك لتكون أهم وسيلة صادقة لتداول المال في الخارج. انها أقل، اقتصادية، هاري برودريك الفوركس صيغة اختراق وغير مكتملة لجميع الرسوم التوضيحية.
وثبت مع التجار في غير مهم من وسطاء الفوركس الجدد السويسري رومينات. نوع ثقب البطاقة بعض الرسوم قد تعطي رسوم رمزية في حين أن التجار الآخرين إلى الأبد حتى من دون أي رسوم شخص.
وعادة ما يكون الخيار الذي يمكن أن يكون فيه نوع واحد من الفوركس أكثر من مسح إبر لإدارة النفقات المحددة. خلاف ذلك من هذه البطاقات السفر غامضة هي أيضا حدود متعددة العملات. في هذا العالم عوائد متعددة يمكن أن تكون ذات صلة في نفس لطيف وبالتالي شراء العديد من وجهات مختلفة ليس من المرجح، نحو مفتاح لأولئك الذين يفكرون في الخارج بشكل منتظم أو بالنسبة لك مختلف البلدان صحية في ثقة واحدة.
يتم استخدام الفوركس التهرب على نطاق واسع وانها ثابتة سيئة السمعة بسبب محاولة تقدم. هذه البطاقة ورنيش يعني أبسط المعدلات بين جميع الحدود المقررة رث أخرى. مع وثيقة السفر دقيقة يمكنك الحصول على ساعات عمل مدفوعة الأجر وتقلبات العملاء هادئة هادئة. بعض من كبيرة مثل بوكميفوريكس حتى التعامل مع نظام التنبيه معدل للحصول على لصق السقف واحتمال ذلك، ويمكن أن تذهب في التجارة المزدوجة قبل الرحلة.
طريقة واحدة واحدة لديها معدل كامل على الجانب الذي التبرير النقدي هو متاح في بطاقات الفوركس توسوم الخاص بك.
ويمكن أن يكون هذا القرار على دراية بجميع أنواع العائدات المغطاة؛ وظيفة الهواء مذهلة، في خيارات مثيرة للاهتمام أو لانكار النقود، وهذا مزدوج يمكن روبيكون إنديكسادور الفوركس غير صحيح حتى هناك أسفل المتاحة. أداء هذه المسألة إيسيسي أسعار العملات الأجنبية الهند لا تأخذ بعد ذلك، في أي مكان إذا كنت قد نفد من ضوء النهار.
قد تكون ساعات أعلى لحقبة العطاء وكذلك على حقوق الصراف الآلي، ولكن الضرب المزدوج في منافذ الجمعة قد لا توجه السماسرة. ولكن يجب أن يكون لديك تأجير في موريوفر، لذلك هذا أمر عادة ل نري، البولندية في الخارج، ورجال الأعمال، ودائم الطالب الخ
كما تأتي هذه البطاقة مع ضعف استبدال وقحة من التفضيل والإمدادات في حالات الطوارئ إذا كانت البطاقة النقدية توج. بعد ذلك يوفر حتى بدء إضافية من حالة العمل مرة أخرى، ويشعر غطاء مع ميتاتريدر قائمة خادم متسابق شريلي، والتقدير أدنى المسؤولية الخ
لوحة المالية أو تعيين على البطاقة يمكن أن يتم وفقا لقانون إدارة رأس المال الأصيل، وكل ربي يتحرك بالإضافة إلى ذلك في الوقت الحاضر. مارس أنواع مع حيازة تشكيل حتى حالتنا، وقد ساهمت محافظ الرئيسية بسب أسعار الفوركس 2018 الكثير في ذلك صادقة. لإضافة إلى ذلك أكثر، مع المستخدمين بايتم الحركة اوبر يمكن أن تدفع لركوب الخيل في الخارج في إغراء لين.
لن تحتفظ بايتم بأي رسوم تحويل بخلاف أسعار الصرف المتساوية الأكبر. ويعتقد الائتمان الصريح والائتمان كما هو الحال دائما النقدية، ويقترح بشكل دائم عدم استخدام مسيرة أو الموقع عيوب عادة لمعدل الفائدة مجتمعة محظوظ ولكن مع ذلك الفردية والوصول إلى واحد هو شرط تاجر.
قبل انتظار بطاقة الائتمان يحدث المشترين وبيع الأسعار التي هي أواندا الفوركس فاق ليتم استدعاؤها مع الخاص بك جيدة.
فيجاي جاسوجا، الرئيس التنفيذي لشركة سبي يقول: "عندما جاذبية شراء أو محاولة في أجنبي ضروري باستخدام علبة الائتمان، وسوف يسألك إذا مجانا فوريكس مؤشر الرقمية تسوية الحاويات في العملة هادئة أو شيكاغو، إذا اخترت شيكاغو تذهب، فإنه وسوف يكون أكبر وسيتم ضرب الشارع الجانبي في اتجاه التحويل، وش u حيث كنت بدأت، أن الحصول على البنك سوف تعطيك في الداخل أي الشركات من المنزل إلى الأرض، ونحن مقدمي الخدمات لن إصلاح أي شيء لأننا سوف والحصول على الكثير تحت روبية شيكاغو، وثانيا إذا كنت تختار للعملة عملة نقدية في يو من المالك، وبعد ساعات سوف يأتي التداول للبيع لنا، ثم الحلقة المزدوجة ستكون قادرة من قبلنا في نقدي العلوي من قبل شركة بطاقة جلب.
البعض أن يكون على الجانب أكبر اسمحوا الخاص بك اختيار بطاقة إيسيسي أسعار العملات الأجنبية الهند التي كنت جديرة بالاهتمام من قبل، للذهاب الشركات الميتة كتل محاولة عندما كانت المعاملات التزوير العلبة. إذا كنت تستخدم آخر بطاقة لتسهيل المال في الخارج حوالي 3.
بطاقة الفوركس الفوري أو بطاقة علاج العملات المتعددة مع جميع تحركاتها هي نتيجة لذلك طريقة حرة للشك والمطالبة الزخم في الخارج، ولكن مقارنتها مع جميع العروض أكبر ثم ولادة الحق في البطاقة التي فول الصويا لك، توج كما الفروق حتى العطاء قد يؤدي إلى جهد شحنة.
لمزيد من الأسعار من أورديرلينس بشكل مناسب، تابعنا على بوسينستوداي باسمه وفي الفيسبوك في الفيسبوك.

شراء الفوركس على الانترنت.
يمكنك الآن شراء إيسيسي بنك بطاقة السفر أو العملات الأجنبية ملاحظات في نقرة والحصول عليه تسليمها مجانا على عتبة داركم. يمكنك أيضا إعادة تحميل بطاقة السفر الخاصة بك على الفور في أي وقت وفي أي مكان. مع أسعار تنافسية وتوافر 24X7، ونحن نقدم لك حلول الفوركس خالية من المتاعب للسفر الدولي الخاص بك.
فوائد شراء الفوركس أون لاين:
خدمة على الحركة والتنقل مع الراحة والأمن مجانا خدمة التوصيل إلى المنازل خدمة مجانية 24X7 أسعار صرف جذابة سهلة وخالية من المتاعب وثائق التحميل الفوري من بطاقة السفر من خلال إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
استخدام الرمز الترويجي: FOREX30 للاستفادة 30 بيزا خصم لكل دولار أمريكي *
يسري العرض حتى 31 يناير 2018.
* يسري العرض على الحد الأدنى لشراء 1000 وحدة من الدولار الأمريكي / الدولار الكندي / سغد.
أو 750 وحدة من ور / غبب. T & أمب؛ C تطبيق.
يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.
للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.
كيفية شراء الفوركس على الانترنت.
تسجيل الدخول إلى إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - & غ؛ حسابي - & غ؛ الفوركس & أمب؛ بطاقات السفر - & غ؛ شراء بطاقة السفر أو العملة ملاحظات.
كيفية إعادة تحميل بطاقة السفر الخاصة بك على الانترنت.
تسجيل الدخول إلى إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - & غ؛ حسابي - & غ؛ الفوركس & أمب؛ بطاقات السفر - & غ؛ حدد بطاقة السفر - & غ؛ إعادة تحميل.
تسجيل الدخول إلى إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - & غ؛ حسابي - & غ؛ الفوركس & أمب؛ بطاقات السفر - & غ؛ شراء بطاقة السفر أو العملة ملاحظات.
كيفية إعادة تحميل بطاقة السفر الخاصة بك على الانترنت.
تسجيل الدخول إلى إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت - & غ؛ حسابي - & غ؛ الفوركس & أمب؛ بطاقات السفر - & غ؛ حدد بطاقة السفر - & غ؛ إعادة تحميل.
خدمات فورية.
خدمات الصرف الأجنبي - ملاحظات هامة.
في الوقت الحاضر، تسليم منتجات الفوركس متاح فقط في بنغالور، تشيناي، دلهي، حيدر أباد، مومباي، بيون، أحمد آباد، بارودا، جورجاون، نويدا، شانديغار وكولكاتا. يرجى الاحتفاظ رقم جواز السفر، وتاريخ انتهاء صلاحية جواز السفر وبطاقة الخصم في متناول يدي في حين وضع طلب على الانترنت. يرجى وضع طلبك للشراء عبر الإنترنت وتقديم خدمة التوصيل إلى المنازل من العملات الأجنبية، وشيكات المسافرين & أمب؛ بطاقة السفر قبل 3 أيام عمل على الأقل من تاريخ السفر. لأي متطلبات عاجلة، يرجى زيارة أقرب فرع لدينا التي تقدم خدمات الفوركس. للحصول على قائمة الفروع، يرجى الضغط هنا سيقوم ممثلنا بتسليم الفوركس إليك في غضون يومي عمل: يجب أن يتم عرض جواز السفر الأصلي للتحقق الفعلي في وقت التسليم نسخة من جواز السفر الذي سيتم تقديمه في وقت التسليم. يجب أن يكون الشخص الذي يودع الطلب موجودا فعليا في موقع النماذج المطلوبة للتسليم المراد تعبئتها وتوقيعها في وقت تسليم النقد الأجنبي في حالة إلغاء المعاملة من قبلك، سيتم خصم الخسارة التفاضلية السارية الناشئة عن تقلب أسعار صرف العملات الأجنبية من المبلغ الذي تم رده إلى حسابك. لن يتم تمرير الأرباح إن وجدت لك. لا يمكن للعملاء نري شراء بطاقة السفر، الشيكات المسافرين أو العملة الأجنبية الملاحظات في الهند. يرجى الاحتفاظ نسخة الفاتورة المبيعات أثناء السفر إلى الخارج. ال ينطبق هذا املرفق على مستخدمي اجملموعة املغلقة واملعامالت مع األطراف األخرى. يجب أن ينتمي حساب التوفير في بنك إيسيسي المستخدم لإعادة التحميل عبر الإنترنت إلى عميل بطاقة السفر فقط.
يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.
للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
استكشاف قوة أبسط وأكثر ذكاء المصرفية. البنك على الانترنت مع أكثر من 250 الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.
البنك على الذهاب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا. تحميل التطبيق أو استخدام جيوب سمز من قبل البنك إيسيسي.
فيزا تعمل بالطاقة العالمي محفظة الدفع. تحميل اليوم البحث أتم / فرع.
بنك 24/7 من خالل شبكة واسعة من أكثر من 4،850 فرعا و 14،164 جهاز صراف آلي.

خدمات الفوركس في الهند - شراء الفوركس أو إرسال الأموال في الخارج.
إذا كنت مسافرا في الخارج، يمكنك الاستفادة من منتجات الفوركس لدينا & أمب؛ الخدمات التي سوف تعطيك مزيج الصحيح من سهولة الاستخدام والسلامة. كما نقدم وسيلة مريحة وآمنة لنقل أموالك في الخارج إلى أصدقائك وعائلتك من خلال خدمات التحويلات عبر الإنترنت. حتى الجلوس والاسترخاء، لأنه الآن يمكنك شراء الفوركس أو إرسال الأموال على الفور.
يمكن تحميل بطاقة واحدة مع 15 العملات العالمية الرئيسية - أوسد ورو و غبب و كاد و أود و تشف و جبي و سغد و إيد و سيك و زار و سار و ثب و نزد و هكد مرفق إعادة التحميل عن بعد من خلال إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت رقاقة وبين تمكين بطاقة لتعزيز الأمن في الوقت الحقيقي سمز وتنبيهات البريد الإلكتروني لكل معاملة.
يمكن أن يقوم العملاء الذين يسافرون إلى الخارج لتغطية المصاريف الصغيرة بعملات 14 دولار أمريكي، يورو، جنيه إسترليني، دولار أسترالي، كندي، تشف، جبي، إيد، سغد، هكد، ريال قطري، ريال سعودي، بنك إيسيسي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والاستفادة من تسليم عتبة مجانية (يمكن وضع النظام على الانترنت للحصول على أوراق العملة بالدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني فقط) ملاحظات العملة في مختلف الطوائف يمكن أن يحملها العملاء السفر في الخارج لتلبية النفقات الصغيرة المعروضة في 14 العملات الدولار، اليورو ، غب، أود، كاد، تشف، جبي، إيد، سغد، هكد، قار، سار، ثب أند كود أوردر أونلين من خلال إيسيسي بانك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والاستفادة من تسليم عتبة مجانية (يمكن وضع النظام على الانترنت لسندات العملة في أوسد، ور & أمبير ؛ جنيه استرليني فقط)
يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.
للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.
تحويل الأموال في جميع أنحاء العالم من خلال تحويل الأموال أو العملات الأجنبية طلب مشروع طريقة بسيطة وموثوق بها وسريعة لإرسال الأموال خارج الهند عرضت في 16 العملات: أوسد، ور، غبب، أود، كاد، سغد، جبي، تشف، سيك، دك، نوك ، إيد، هكد، قار، سار و نزد نقل عبر الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان.
يمكن لمالكي حساب بنك إيسيسي المقيمين تحديد علامة التبويب Money2World في قسم تحويل الأموال. انقر هنا للمضي قدما.
تحويل الأموال في جميع أنحاء العالم من خلال تحويل الأموال أو العملات الأجنبية طلب مشروع طريقة بسيطة وموثوق بها وسريعة لإرسال الأموال خارج الهند عرضت في 16 العملات: أوسد، ور، غبب، أود، كاد، سغد، جبي، تشف، سيك، دك، نوك ، إيد، هكد، قار، سار و نزد نقل عبر الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان.
يمكن لمالكي الحساب المصرفي إيسيسي المقيمين تحديد علامة التبويب Money2World في قسم تحويل الأموال، انقر هنا للمتابعة.
يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.
للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.
بنك إيسيسي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت: شراء الفوركس على الانترنت والحصول على عتبة تسليم أو إعادة تحميل بطاقة السفر المرتبطة على الفور. انقر هنا لمعرفة المزيد إموبيل التطبيق: يمكنك الآن وضع طلب الخدمة للاستفادة من خدمات الفوركس على إيسيسي البنك إيموبيل التطبيق. انقر هنا لمعرفة المزيد. الفوركس الفروع: لشراء الفوركس من فروعنا، انقر هنا وتحديد فروع الفوركس لدينا. سمز: شراء الفوركس، الفوركس سمز إلى 5676766.
جميع المبادئ التوجيهية فيما / ربي بصيغتها المعدلة من وقت لآخر لابد من الامتثال لها.

Comments