أنظمة التداول أيون المحدودة


خدمات دعم تكنولوجيا المعلومات - أنظمة أيون.


نحن نقدم حلول تكنولوجيا المعلومات / تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الدعم والاستشارات للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في مقاطعة بيركشاير تغطي نيوبري، ثاتشام وقراءة المناطق. لمعرفة ما نقوم به حدد رابط الخدمة أدناه:


دعم تكنولوجيا المعلومات.


خادم آمن.


بيسي و.


الوضوح - نحن نعتقد في الحديث على التوالي دون المصطلحات تكنولوجيا المعلومات المعتادة. نحن نأخذ الوقت للتأكد من أنك تفهم مشاكل تكنولوجيا المعلومات. عليك أن تبدأ بسرعة لرؤية الفوائد الحقيقية لأنظمة تكنولوجيا المعلومات موثوق بها.


التركيز - النظر بعد عملائك هو على رأس أولوياتك، وإدارة نظم تكنولوجيا المعلومات الخاصة بك هو لنا. سوف نتأكد من أن نظم تقنية المعلومات الخاصة بك تعمل بسلاسة حتى لا يصرف من الحفاظ على الزبائن سعيدة.


فريق - ونحن نعمل معا مع عملك، علاقتنا سوف تتطور من المورد إلى شريك الثقة. مع مرور الوقت ونحن نعرف أنك سوف تنظر لنا باعتبارها جزءا حيويا من فريقك.


الخبرة - خبرتنا في إدارة مجموعة متنوعة من أنظمة تكنولوجيا المعلومات يعني أننا سوف تسهم في نجاح عملك. وسوف نتأكد من الحصول على أقصى استفادة من الاستثمار التكنولوجيا الخاصة بك وإطلاعكم على أحدث التطورات حتى تتمكن من الحفاظ على ميزة واضحة على منافسيك.


الكفاءة - من خلال استخدام شركة خدمات تكنولوجيا المعلومات المحلية لدعم احتياجات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بك يمكنك أن تكون متأكدا من استجابة سريعة وفعالة. نحن نقدم دعم تكنولوجيا المعلومات المحلية في القراءة ونيوبري وطوال بركشير.


اتصل ب إيون سيستمز اليوم لمعرفة كيف يمكنك الاستفادة من خبراتنا وتحويل أنظمة تكنولوجيا المعلومات من الصداع إلى ميزة تنافسية.


عضوية الجمعيات التالية.


العنوان: فينشر الغربية، نيو غرينهام بارك، نيوبري، بركشير، RG19 6HX.


نبذة عن شركة أيون ترادينغ إريلاند ليميتد.


نبذة عن الشركة.


تقوم شركة أيون ترادينغ إريلاند ليميتد بتطوير حلول البرمجيات للتداول الإلكتروني وإدارة المواقع والتسعير وإدارة المخاطر والتجهيز في المراحل النهائية. وهو يوفر أيون إنتيرفاس، وهو تطبيق سطح المكتب الذي يسمح للتجار للعمل في أسواق تاجر إلى تاجر وتاجر إلى العملاء. حل وضع وإدارة المخاطر للسندات الحكومية، وشرائط، وسندات الشركات والأسواق الناشئة، العوامات، والسندات المرتبطة التضخم، والسندات متعددة الخطوات، والعقود الآجلة، وخيارات السندات والخيارات الآجلة، سوابتيونس والقبعات والأرضيات. و أيون التسعير المحرك الذي يوفر واجهة التسعير مرنة مع تغطية أنواع السندات، والعقود الآجلة، والخيارات، والرهون العقارية. وتقدم الشركة أيضا رولف و نولان، التي تقدم.


تقوم شركة أيون ترادينغ إريلاند ليميتد بتطوير حلول البرمجيات للتداول الإلكتروني وإدارة المواقع والتسعير وإدارة المخاطر والتجهيز في المراحل النهائية. وهو يوفر أيون إنتيرفاس، وهو تطبيق سطح المكتب الذي يسمح للتجار للعمل في أسواق تاجر إلى تاجر وتاجر إلى العملاء. حل وضع وإدارة المخاطر للسندات الحكومية، وشرائط، وسندات الشركات والأسواق الناشئة، العوامات، والسندات المرتبطة التضخم، والسندات متعددة الخطوات، والعقود الآجلة، وخيارات السندات والخيارات الآجلة، سوابتيونس والقبعات والأرضيات. و أيون التسعير المحرك الذي يوفر واجهة التسعير مرنة مع تغطية أنواع السندات، والعقود الآجلة، والخيارات، والرهون العقارية. وتقدم الشركة أيضا رولف آند نولان، الذي يقدم حلول طوال دورة حياة التجارة. والسندان، وهو حل تجاري لأسواق الريبو وتمويل الأوراق المالية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر استراتيجية تكنولوجيا المعلومات وتحليل السوق بما في ذلك خرائط الطريق الاستراتيجية، وتصميم حل مفصل، وترشيد النظم، وتكامل النظم ومستقيمة من خلال المعالجة، فضلا عن استكشاف الأخطاء وإصلاحها، قياس، وتحليل الكمون. وخدمات التنفيذ مثل الاستراتيجية والتخطيط، وإدارة المشاريع، وتحليل الأعمال وتقييمها، والهندسة المعمارية والتصميم، وخدمات التنمية، وتنفيذ النظام، والدعم؛ والنماذج والبرامج التدريبية. وهو يخدم المؤسسات المالية والمتخصصين الماليين في أيرلندا ودوليا. كانت شركة أيون ترادينغ إريلاند ليميتد تعرف سابقا باسم أيون ترادينغ كابيتال بارتنرز ليميتد. تأسست الشركة في عام 1999 ويقع مقرها في دبلن، أيرلندا. تعمل شركة أيون ترادينغ إريلاند ليميتد كشركة تابعة لشركة أيون ترادينغ تيشنولوجيز ليميتد.


دبلن، D04 H9P8.


المديرون الرئيسيون ل أيون ترادينغ إريلاند ليميتد.


ايون للتجارة ايرلندا المحدودة التطورات الرئيسية.


أيون ترادينغ إريلاند ليميتد بريسنتس أت إجا 2017 13th أنوال إجا ديريفاتيفس كونفيرانس، نوف-29-2017 02:30 بيإم. المكان: سانت ريجيس سنغافورة، سيناغبور، سنغافورة. المتحدثون: سيلفيو أوليفيرو، الرئيس التنفيذي، وكالة التجارة والمعالجة.


شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.


معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.


22 نوفمبر 2017.


يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.


أسعار الأسهم.


يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.


الشركات الخاصة الأكثر بحثا.


التعليقات المالية.


روابط إعلانية.


تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9


فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.


للاتصال ب إيون ترادينغ إريلاند ليميتد، يرجى زيارة إيونترادينغ. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.


تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.


نبذة عن شركة أيون ترادينغ غمب.


نبذة عن الشركة.


تقدم شركة أيون ترادينغ غمب حلول تداول إلكترونية ذات دخل ثابت. ويقدم عبر الأسواق أفضل الأسعار الرصد، والتسعير في الوقت الحقيقي، متعددة إينس إدارة الاقتباس، وحلول إدارة المخاطر، فضلا عن حلول لدمج الأدوات المالية والأسواق. وتوفر الشركة واجهة متعددة الأسواق، وهي واجهة تداول تمكن التجار من الوصول إلى مختلف الأسواق الإلكترونية في وجهة نظر واحدة، وتدعم عملية صنع السوق، وأخذ الأسعار، ورفق أو نماذج التفاوض على النقد، والمشتقات، وأسواق الريبو. وكانت الشركة تعرف سابقا باسم فينفيسيون فينانسيال سيستمز أغ وغيرت اسمها إلى أيون ترادينغ غمب في يونيو 2005 نتيجة لاقتناءها من قبل أيون ترادينغ أيرلندا.


تقدم شركة أيون ترادينغ غمب حلول تداول إلكترونية ذات دخل ثابت. ويقدم عبر الأسواق أفضل الأسعار الرصد، والتسعير في الوقت الحقيقي، متعددة إينس إدارة الاقتباس، وحلول إدارة المخاطر، فضلا عن حلول لدمج الأدوات المالية والأسواق. وتوفر الشركة واجهة متعددة الأسواق، وهي واجهة تداول تمكن التجار من الوصول إلى مختلف الأسواق الإلكترونية في وجهة نظر واحدة، وتدعم عملية صنع السوق، وأخذ الأسعار، ورفق أو نماذج التفاوض على النقد، والمشتقات، وأسواق الريبو. وكانت الشركة تعرف سابقا باسم شركة فينفيسيون فينانسيال سيستمز أغ وغيرت اسمها إلى أيون ترادينغ غمب في يونيو 2005 نتيجة لاقتناءها من قبل أيون ترادينغ إريلاند Ltd. تأسست الشركة في عام 1996 ومقرها في فرانكفورت آم مين، ألمانيا. اعتبارا من 28 يونيو 2005، تعمل أيون ترادينغ غمب كشركة تابعة لشركة أيون ترادينغ إريلاند Ltd.


فرانكفورت، 60594.


49 69 800 860 0.


49 69 800 860 19.


المديرون الرئيسيون ل أيون ترادينغ غمب.


لم يقم أيون ترادينغ غمب بتسجيل أي مسؤولين تنفيذيين.


شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.


معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.


يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.


أسعار الأسهم.


يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.


الشركات الخاصة الأكثر بحثا.


التعليقات المالية.


روابط إعلانية.


تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9


فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.


للاتصال إيون ترادينغ غمب، يرجى زيارة -. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.


تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.


أيون للتجارة تستحوذ على أنظمة وول ستريت: إنها البداية فقط.


في أواخر أبريل، حصلت أيون على وول ستريت سيستمز (وس)، وهي كبرى شركات التكنولوجيا في سوق الصرف الأجنبي. تقدم الشركة المستحوذة، أيون ترادينغ (أيون)، حلول في الوقت الحقيقي عبر فئات الأصول المتعددة للتجارة الإلكترونية، وإدارة الموقع، والتسعير، وإدارة المخاطر، والتجهيز المصب. العملاء هم المؤسسات المالية العالمية والمتخصصين الماليين المتخصصة. يستخدم المتداولون حلول إيون الأمامية ومنصة أيون لتداولهم اليومي. واجهة التداول تمكن من الوصول إلى أكثر من 80 الأسواق الإلكترونية في وجهة نظر واحدة، وذلك باستخدام واجهة قابلة للتخصيص بالكامل وسهلة الاستخدام.


والطبيعة التكميلية للحلول هامة: سمات المياه والصرف الصحي في الفضاء فكس هي السائدة في التقاط الصفقة وما بعد التجارة، في حين أن أيون لديها مركز الثقل في ما قبل التجارة من الدخل الثابت ومشتقات الفضاء. ولكن أعتقد أن وس لديها ميزات أخرى تجعل التكامل بين الشركتين أكثر جاذبية.


على الرغم من أن وس تشتهر بكونها لاعبا نشطا في مجال أنظمة إدارة الخزينة (تمس)، وتفتخر بزبائنها من الشركات الكبيرة والبنوك من الدرجة الأولى والبنوك المركزية وخزائن الدولة، فإن اهتمامي هو التركيز على قطاع المياه والصرف الصحي على الابتكار والقيادة في في منتصف الطبقة، الذي يعرض حاليا فرص الأعمال الأكثر جاذبية.


والحلول الرئيسية لحافظة المياه والصرف الصحي هما:


و سويت، التي تغطي بشكل رئيسي وظائف الاستثمار عبر الأصول وحلول إدارة الديون وتستهدف أساسا للشركات الراقية والمصارف المركزية. ويمكن دمجها فورا مع المكتب الأمامي أيون.


الحل الثاني هو وس الخزانة، وعرضت على الشركات المنخفضة نهاية. وقد تم تطوير الحل تدريجيا في القدرات من خلال عمليات الاستحواذ الأخيرة من سبيرانزا (إدارة العلاقات المصرفية)، المدينة المالية (خزينة الشركات)، و ترياسورا، مزود البرمجيات كما خدمة (ساس) مزود خدمات إدارة السيولة والسيولة.


من خلال هذا المكون محفظة تمس، وضعت وول ستريت نظم استراتيجية لوضع نفسها في السوق منتصف المستوى كمجمع للتكنولوجيات لخلق خدمة أوسع "مظلة" المنتج، وتوطيد حلول من كبار البائعين تحت خدمة تكنولوجيا واحدة.


ونشهد اتجاها يسعى فيه أمناء الخزانة للشركات إلى إيجاد نظم تدمج بين العملات الأجنبية والسلع وإدارة المخاطر في نظم إدارة الخزانة الأكثر شمولية. وقد حولت أزمة الائتمان فكس والسلع إلى فئات الأصول من تلقاء نفسها. یرغب أمین الخزانة في إدارة التدفقات النقدیة الناتجة عن العملیات الحالیة وکذلك من الاستثمارات الاستراتیجیة في فئات الأصول، والتي یجب أن تکون الرؤية والرقابة فیھا إجمالا.


ويتحرك سوق تمس إلى مجموعة متكاملة من أفضل الحلول التي تدعم برامج تحويل الخزانة والكفاءة. وينظر إلى نظام إدارة الخزانة على أنه العنصر الأساسي - نقطة المراقبة. ينصب التركيز على السيطرة الشاملة "الشاملة" على جميع أنشطة الخزينة وليس على السمات والوظائف الفردية. وقد عكفت الخزينة الراقية على معالجة هذا الأمر لعدة سنوات مع وجود أنظمة مؤسسية غنية بالميزات والوظائف خارج نطاق الخزانة المتوسطة الحجم.


وفي أعقاب الأزمة المالية، استهدفت سوق المياه المتوسطة سوقا متوسطة الحجم باتباع نهج "العودة إلى الأساسيات"، والتحكم في الحسابات المصرفية، والنقد والمدفوعات؛ مع التركيز على المحاسبة والامتثال؛ وتحسين إدارة المخاطر والتعرض؛ وتحسني أدوات الكفاءة النقدية ضمن نظام إدارة األوراق املالية) الدائرة الكاملة الكاملة للوصول إلى ربط أفضل بني البنوك (.


وأعتقد أن ميزات تمس من أنظمة وول ستريت جعل صفقة أيون الأخيرة ملحوظا. وعلى المدى المتوسط ​​والطويل، ستستفيد أيون من الخزانة العالمية للخدمات الصحية كمنصة تدمج الخزانة وإدارة النقد والمدفوعات، والتي يمكن أن تتعدد فيها قدرات فئات الأصول المخصصة للتجارة الإلكترونية وإدارة المواقع والتسعير وإدارة المخاطر والتجهيز في المراحل النهائية تكون موصولة. وسيتم توسيع هذه الميزة من منصة متكاملة للخزانة والتجارة إلى الشركات الكبيرة والسوق المصرفي.


إنريكو كاميرينلي & # 039؛ s بلوق يرجى تسجيل الدخول لإضافة تعليقات.


تسجيل الدخول لإضافة التعليقات.


عرض التقارير حسب:


موضوع المصرفية والمدفوعات.


الخدمات المصرفية للأفراد والمدفوعات.


الخدمات المصرفية بالجملة والمدفوعات.


الأوراق المالية المؤسسية.


إدارة الثروة.


تأمين صحي.


P & C التأمين.


التأمين على الحياة.


استخدم هذه القائمة للعثور على تقارير حول موضوعات محددة تتقاطع مع الخدمات المصرفية & أمب؛ المدفوعات، الأوراق المالية & أمب؛ الاستثمارات، والتأمين.


ماذا يريد عملاء المؤسسات المالية حقا؟ استخدم هذه القائمة للبحث عن احتياجاتهم ورغباتهم وسلوكياتهم.


أينما كنت تناسب في هذه الصناعة، استخدم هذه القائمة للعثور على المحتوى ذات الصلة لمؤسستك أو المؤسسات التي تخدمها.


تغطي مجموعة ايت قضايا العالم الإفراط في استخدام هذه القائمة للعثور على محتوى حول مناطق جغرافية محددة.


أيون تجارة التعليقات.


ثقتكم هي مصدر قلقنا، لذلك لا يمكن للشركات تغيير أو إزالة الاستعراضات.


251 مراجعات الموظفين.


خلال أسابيع مشغول عبء العمل يمكن أن يكون الكثير، ولكن عموما التوازن بين الحياة العملية مواتية جدا (في 12 مراجعات)


راتب جيد، مرونة العمل إذا لزم الأمر، مستقبل آمن جدا (في 11 مراجعة)


الشعب العظيم والفرص التي يمكن أن تتعرض لقرارات الأعمال ذات القيمة العالية (في 9 مراجعات)


البيئة الدولية، يمكنك أن تتعلم الكثير (أو لا) (في 5 تعليقات)


هناك بعض الأشخاص الطيبين الذين تركوا من الشركات التي تم الحصول عليها (في 8 مراجعات)


وهذا يجعل التوازن بين العمل والحياة منحرف (في 9 مراجعات)


شرط عدم التنافس الخاص بك سوف يمنعك من الانتقال إلى شركة منافسة أو عميل (وهذا تقريبا أي شركة الخدمات المالية) (في 14 مراجعات)


عدم التواصل والشفافية حول ما يحدث في الشركة (في 6 مراجعات)


سوء إدارة الاتصالات، إدارة الموارد البشرية الفقراء (في 10 مراجعات)


& # 034؛ مكان رائع للعمل! & # 034؛


لقد تم العمل في أيون التداول بدوام كامل (أكثر من 3 سنوات)


العمل متنوعة ويمكنك أن تجعل ما تريد من حياتك المهنية في أيون.


وقد تحسنت بيئة العمل على مدى السنوات القليلة الماضية، وسوف يذهب فقط قوة إلى قوة. يتم طرح فرص مثيرة لك وتعطيك فكرة جيدة في مجالات مختلفة من الأعمال التجارية. ساعات العمل مرنة، طالما تحصل على العمل المنجز لا أحد يبدو أن العقل إذا كنت تأتي في ساعة متأخرة والبقاء ساعة في وقت لاحق في المساء. فرص السفر دوليا والعمل في الموقع في العملاء جيدة جدا. الأجر الجيد والتعويض.


وضوح في المكان الذي ترى الشركة نفسها في 5/10 سنوات لا تعطى. هيكل شقة للشركة لديها عيب رئيسي للإدارة العليا أصبحت تقريبا طغت جدا.


المشورة للإدارة.


والاستمرار في تحسين في ثقافة الشركة. إعطاء المزيد من التحديثات الشركة لكيفية أداء الأعمال وأين سنذهب على المدى القصير والطويل.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


أيون ترادينغ ريسبونز.


& # 034؛ ديناميكية، تطالب، وليس للجميع & # 034؛


لقد عملت في أيون ترادينغ بدوام كامل (أكثر من عام)


لقد نمت قدرا كبيرا على مدى السنوات القليلة الماضية، مما أدى إلى صغار يأخذون المسؤولية بسرعة وتعلم الكثير على الطريق. خلال أسابيع مشغول حجم العمل يمكن أن يكون الكثير، ولكن عموما التوازن بين الحياة العملية مواتية تماما.


ومن الناحية التاريخية لم يكن هناك سوى تركيز ضئيل على ثقافة الشركات، وازدادت الشفافية، من خلال ذلك، بشكل ملحوظ، وهي تواصل القيام بذلك.


المشورة للإدارة.


الوجبات الخفيفة في المكتب في نيويورك كبيرة، وأتمنى لدينا لهم في لندن أيضا!


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


أيون ترادينغ ريسبونز.


& # 034؛ ثقافة صعبة & # 034؛


عملت في أيون للتجارة بدوام كامل.


وكانت التكنولوجيا جيدة - لا سيما من عمليات الاستحواذ.


مشاكل ثقافيا. كان علاج الموظفين والعملاء دون المستوى المطلوب.


المشورة للإدارة.


الاستماع أكثر إلى الموظفين.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


أيون ترادينغ ريسبونز.


هل هذا مفيد؟ يعتمد المجتمع على مشاركة الجميع & نداش؛ إضافة تعليق مجهول.


& # 034؛ البلطجة الرئيس التنفيذي ثقافة فظيعة & # 034؛


لقد تم العمل في أيون التداول بدوام كامل.


المكتب في لندن هو في غيركين. الموظفين ذكية حقا.


قواعد الرئيس التنفيذي من الخوف والتسلط الذي يمر ثم أسفل من خلال الشركة بأكملها. ويجعل الموظفين يبكيون بانتظام بالصياح وأداء اليمين عليهم ويهددون بإقالة الإدارات بأكملها إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص به لا يعمل. ومن المؤسف أن فريق الإدارة العليا ضعيف ولا يتحدى سلوكه البلطجي. المعنويات في قاع الصخور، على الرغم من أن هناك وسائل لتحسين الدافع للموظفين، حتى يتم إزالة الديكتاتور في الجزء العلوي وهذا لن يحدث. لا ينبغي جعل الناس يشعرون بالخوف من وجود وظائف. جميع الاستعراضات الإيجابية هي من قبل الخريجين الذين يعاملون مثل الملوك.


المشورة للإدارة.


وتحتاج الشركة إلى الرئيس التنفيذي الجديد وفريق الإدارة العليا.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


أيون ترادينغ ريسبونز.


& # 034؛ إذا كان هناك & # 034؛ صفر نجوم & # 034؛ تصنيف، هذا المكان سوف تحصل عليه! & # 034؛


لقد عملت في أيون ترادينغ بدوام كامل (أكثر من عام)


لا شيء يمكنني التفكير.


شروط العقد غير العادلة حول قيود ما بعد انتهاء الخدمة. وقال الرئيس التنفيذي لشركة ميغالومانياك الذي كان 'ر رعاية واحدة قليلا عن الموظفين التي تجعل منه أمواله. التكرار المستمر. لا تقاسم المعلومات عن الشركة وأهدافها - ثقافة السرية. أي أموال تنفق على الموظفين. غير مدرك وغير فعالة الإدارة المتوسطة والعليا. الرهيبة / عدم وجود إدارة العلاقة المورد. انها مملة، والاكتئاب ويشعر معنى.


المشورة للإدارة.


إذا كنت تعرف فقط الإدارة.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


أيون ترادينغ ريسبونز.


& # 034؛ مكان جيد للتعلم & # 034؛


لقد تم العمل في أيون التداول بدوام كامل (أقل من عام)


الكثير من الفرص لمعرفة المزيد عن الأعمال والعملاء.


بنية مسطحة يعني أن بعض الناس لا يرى أي مسار وظيفي واضح.


المشورة للإدارة.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


أيون ترادينغ ريسبونز.


& # 034؛ أسوأ تجربة على الإطلاق & # 034؛


ليس هناك شيء إيجابي أن أقول. أسوأ قرار من أي وقت مضى في المستقبل والعمل في أيون. الانضمام إلى خطر الخاص بك. سوف تكون قريبا تبحث عن وسيلة للخروج.


عدم وجود اتجاه. لا اتصال. لا تمطر. لا شيء إيجابي أن أقول. الإدارة ليس لديها فكرة عن الموظفين. الناس الذين يعملون في أيون تفعل ذلك لأن عليهم أن لا لأنهم يريدون.


المشورة للإدارة.


ليس كثيرا نقطة في كتابة أي شيء. أنها لن تأخذ أي إشعار.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


أيون ترادينغ ريسبونز.


& # 034؛ رحلة رائعة مع شعب عظيم & # 034؛


عملت في أيون للتجارة بدوام كامل (أكثر من 10 عاما)


شعب عظيم، وسط لندن كبير الموقع.


سوء إدارة الاتصالات، إدارة الموارد البشرية الفقراء.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


أيون ترادينغ ريسبونز.


& # 034؛ إنه في الواقع مكان رائع للعمل & # 034؛


لقد تم العمل في أيون التداول بدوام كامل (أكثر من 3 سنوات)


منتجات البرمجيات ممتازة.


استثمار كبير في تطوير البرمجيات والتكنولوجيات الجديدة.


معظم الناس جيدة حقا للعمل مع.


التعويض جيد جدا لأداء عالية.


التوقعات على الموظفين مرتفعة جدا. هذا ليس المكان المناسب إذا كنت تريد أن تكون متواضعة بشكل مجهول.


الاتصالات من الأعلى رقيقة جدا، على الرغم من أن هذا قد تحسنت مؤخرا.


ثقافة الشركة ليست متسقة، وربما يرجع ذلك إلى الشركة بعد أن نمت كثيرا من خلال الاستحواذ ولكن مرة أخرى، هناك يبدو أن هناك دفعة لتحسين هذا مؤخرا.


المشورة للإدارة.


استمر في العمل على تحسين التواصل من الأعلى، ومن المهم أن الجميع يقدر ذلك.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


أيون ترادينغ ريسبونز.


& # 034؛ شامبلز كاملة & # 034؛


عملت في أيون للتجارة بدوام كامل (أكثر من 3 سنوات)


وبصرف النظر عن أن تدفع كل شهر - لا شيء على الإطلاق. كما يقول الآخر، وجهة نظر من غيركين لطيفة، ولكن هذا عن ذلك.


أنا لم أعمل أبدا لشركة مع هذا الاحترام المنخفض لكل من الموظفين والعملاء.


سيتم التعامل معك مثل الأوساخ إلا إذا كنت تمتص حتى رئيسك المباشر، وحتى ذلك الحين فإنه لا يجعلك آمنة من التكرار.


المشورة للإدارة.


تعلم كيفية إدارة بشكل صحيح سيكون بداية جيدة. قم بعملك بدلا من مجرد إنشاء جداول البيانات والعروض التقديمية بويربوانت.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


أيون ترادينغ ريسبونز.


السابق 1 2 3 4 5 التالي.


مراجعات بواسطة جوب تيتل.


(3) مهندس برمجيات (17) مهندس برمجيات (17) مهندس برمجيات (17) مهندس برمجيات (7) مهندس برمجيات (7) مهندس برمجيات ) محلل جودة (3) مطور رئيسي (2) محلل خدمات العملاء (2) محلل أعمال (2) محلل مالي (2) عرض المزيدعرض أقل.


الشركات لاستكشاف.


أيون التداول صور.


الباحثين عن عمل شاهد الأشخاص أيضا بريفيوس نيكست.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة - لا يمكن التراجع عن ذلك.


سيؤدي هذا إلى استبدال المراجعة المميزة الحالية للملف الشخصي المستهدف. هل تريد بالتأكيد استبدالها؟


هل تريد بالتأكيد إزالة هذه المراجعة من كونها مميزة للملف الشخصي المستهدف؟

Comments