تحويل العملات الأجنبية إلى الهند


وسطاء الفوركس في الهند.
تداول الفوركس كان تداول العملات الأجنبية غير قانوني في الهند منذ عام 2000، عندما دخل قانون إدارة النقد الأجنبي (فيما) حيز التنفيذ، ولكن التجار وجدوا طرقا للتحايل على القانون والأسواق المالية التجارية على أي حال.
ووفقا لبيانين رسميين صادرين عن بنك الاحتياطى الهندى وهو المؤسسة المصرفية المركزية فى البلاد فان الهنود لا يسمح لهم رسميا بتحويل الاموال الى حساب تداول النقد الاجنبى مع وسيط فى الخارج. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المصارف المحلية ملزمة بالإبلاغ عن أصحاب الحسابات الذين يستخدمون بطاقاتهم الائتمانية لهذه الأغراض لدى بنك الاحتياطي الهندي.
لحسن الحظ، هناك بعض الثغرات، مما يسمح لسكان الهند بتمويل حساباتهم دون أن يتم القبض عليهم - مثل تمويله من خلال طرف ثالث. واحدة من الخيارات الأكثر شعبية هي محافظ الإلكترونية مثل سكريل وخاصة نيتيلر.
بطبيعة الحال، هناك طرق قانونية لتداول العملات الأجنبية في الهند - في البورصات المحلية مثل البورصة الوطنية (نس) وبومباي للأوراق المالية (بورصة البحرين) و متروبوليتان للأوراق المالية (مسي) وقائمة الوسطاء المسجلين لمشتقات العملات يمكن العثور عليها بسهولة على موقع هيئة الأوراق المالية والبورصة في الهند (سيبي). ومع ذلك، يسمح سماسرة سيبي الفوركس بتقديم فقط خيارات زوج العملات إنر القائم ل أوسد، ور، غبب، و جبي.
على الرغم من أن تجارة الفوركس بالتجزئة غير قانوني في الهند، وهذا لا يزعج وسطاء الفوركس الأجانب من تقديم خدماتها هناك والحفاظ على مكاتب في البلاد. البعض، مثل فكستم حتى تقبل الودائع المحلية للمقيمين الهنود.
وسطاء الفوركس في الهند.
أخبار ذات صلة.
الهند تؤيد موقف عدائي على بيتكوين.
وقال س. غانيش كومار، مدير بنك الاحتياطي الهندي (ربي)، البنك المركزي ج البنك والمنظم المالي الرئيسي، أن البلاد لن تعترف بيتكوين أو أي كريبتوكيرنسي أخرى باعتبارها العطاء القانوني. اقرأ أكثر.
الهند للقضاء على التبادلات المحلية بيتكوين.
وتنظر الحكومة الهندية فى اغلاق التبادلات المحلية فى كريبتوكيرنسي فى محاولة لكبح غسيل الاموال، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة // ايكونوميك تايمز // الهندية. اقرأ أكثر.
الباري الآن يقبل الودائع النقد الأجنبي بالروبية الهندية (إنر)
أعلنت شركة ألباري، وهي وسيط فوركس مقرها في الخارج، اليوم أن العملاء الذين يستخدمون محفظة نيتيلر الإلكترونية لتمويل حسابات تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم الآن يمكن أن يجعل الودائع بعملتين جديدتين: الروبية الهندية (إنر) والبرازيلي الحقيقي (برل). اقرأ أكثر.
ربي لمنع الحسابات المصرفية الهندية التجار الفوركس.
وتعرض المشجعو الهنود لتداول العملات الأجنبية لضربة أخرى في وقت سابق من هذا الأسبوع، حيث أصدر بنك الاحتياطي الهندي (ربي) في 17 سبتمبر إخطارا يطلب من البنوك أن تتصرف بصعوبة على أي شخص متورط في تداول الفوركس عبر الإنترنت. اقرأ أكثر.
ربي لمنع الحسابات المصرفية الهندية التجار الفوركس.
وتعرض المشجعو الهنود لتداول العملات الأجنبية لضربة أخرى في وقت سابق من هذا الأسبوع، حيث أصدر بنك الاحتياطي الهندي (ربي) في 17 سبتمبر إخطارا يطلب من البنوك أن تتصرف بصعوبة على أي شخص متورط في تداول الفوركس عبر الإنترنت. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

تحويل العملات الأجنبية إلى الهند
اتصل / واتساب أوس: + 91-7025-456-456 | البريد الإلكتروني: كير @ إكسترافليموني.
أكبر سوق الفوركس في الهند!
أفضل طريقة لجعل نقل الأسلاك من الهند إلى كندا.
الحصول على اقتباسات فورية من البنوك والوكلاء المقبل لك.
حجز المال الخاص بك على الانترنت!
أريد شراء الفوركس بيع تحويل العملات الأجنبية المال في الخارج.
المبلغ الرجاء إدخال مبلغ صالح.
الغرض من التحويل.
الحصول على أفضل الأسعار للتحويل المصرفي من الهند إلى كندا! تلقي يقتبس الفورية من ربي أذن تبادل العملات والبنوك بجانبك. حجز التحويل الإلكتروني الخاص بك على الانترنت وتوفير المال على كل معاملة!
تعرفت على إكسترافلموني من صديق لي. كانت الصفقة بسيطة حقا وسريعة و لا تشوبه شائبة. لقد أعجبت مع قدرتها على تلبية حاجتي، بسرعة.
- لويس T. شيريان، بنغالور.
وكانت عملية كاملة خالية من المتاعب جدا، والحق من اختيار سعر الصرف، وتأكيد النظام وتلقي المال. أنا متأكد من أنني قد حصلت على هذا سعر الصرف وجودة الخدمة إذا سارت مباشرة إلى أي شخص من البائعين الفوركس.
- م أديتيا كاران، حيدر أباد.
كانت التجربة بأكملها على نحو سلس حقا. اخترت اختيار بائع من شأنه أن تفعل تسليم الباب. حصلت على الاقتباس على الفور والعملة تسليمها في ساعات قليلة. سوف نوصي بشدة هذه الخدمة.
- براديب جوفينداراجو، تشيناي.
لقد اخترت إكسترافلموني بعد القيام بالكثير من البحوث وزيارة البنوك حيث لدي حسابات بلدي. معدلات هي بلا شك أفضل في السوق والعملية على الاطلاق خالية من المتاعب.
- بيتر أناند شاه، حيدر أباد.
لقد استخدمت خدماتها مرتين وكانت تجربة خالية من المتاعب. أود أن أوصي بالتأكيد إلى أي شخص يحتاج الفوركس.
- شيفا كومار، بنغالور.
مسرور للغاية. أفضل أسعار الصرف ودعم جيد احتياطية. عموما، تجربة رهيبة. وأوصى مائة في المئة. نأمل التعامل معها مرة أخرى.
- غوس سيد، حيدر أباد.
جاء كمخلص لك. وكان التحدي الأكبر هو العثور على مكان قريب من شأنه أن يفعل ذلك خالية من المتاعب بسعر معقول. ساعد إكسترافلموني الكثير مع ذلك.
- سواتي ساكسينا ساكسينا، نيودلهي.
إكسترافلموني هو قاتل الألم الحقيقي لشخص يسافر إلى الخارج لأول مرة. خدمة رهيبة واستجابة سريعة جدا جدا.
- مانيش كومار، بنغالور.
إكسترافلموني يتم تقييمها 4.5 نجوم بواسطة تروستبيلوت بناء على أكثر من 6 تعليقات.
تحويل الأموال من الهند بسهولة!
الحصول على مقتطفات.
اسمحوا لنا أن نعرف متطلبات التحويلات الخاصة بك ونحن سوف تحصل على يقتبس الفورية.
كتاب على الانترنت.
قارن بين يقتبس، اختار واحد من اختيارك والكتاب على الانترنت.
تحويل الأموال.
تحويل الأموال مباشرة إلى منزل تبادل المختار.
جمع الفاتورة.
نعم فعلت! سيتم إجراء التحويل في نفس اليوم ويمكنك جمع الفاتورة!
كيف تعمل؟
يعلن عنه في.
". وقد تعادل إكسترافل موني مع تجار الفوركس والبنوك. من خلال 4000 مخازن من هؤلاء الشركاء، فإنه يمكن الوصول إلى السوق الوطنية. "
". المنافسة بين مختلف مقدمي الفوركس في منصة يؤدي إلى صفقات أفضل للعملاء. "
". إكسترافلوني تتحول بسرعة نقطة واحدة للمسافرين والطلاب ورجال الأعمال السفر إلى الخارج. "
أرخص أسعار التحويل الإلكتروني إلى كندا من الهند.
ماركتبليس إدج!
وباعتبارها سوقا لخدمات التحويل، يحاول كل بيت تبادل هنا أن يتفوق على الآخرين. انهم دائما حل وسط على الهوامش، بحيث يحصلون على الصفقة. النتيجة، وتحصل على أفضل سعر للكندي الدولار المتاحة في السوق!
لجنة الصفر!
نحن تهمة صفر على الاطلاق عمولة على كل معاملة. لا رسوم خفية إما! دفع مباشرة إلى بيت الصرف المختار من حسابك المصرفي، وتحويلها إلى حساب المستفيد في كندا والحصول على فاتورة لكامل المبلغ.
توقعات وتجميد.
أسعار الدولار الكندي يمكن أن تتقلب بشكل كبير وحتى أدنى الاختلافات سيكون لها تأثير كبير. مع إكسترافليموني، يمكنك مراقبة والتنبؤ وتجميد معدل عندما يكون مواتيا. سيكون السعر ساري المفعول طوال اليوم.
تحويل الأموال من الهند إلى كندا، طريقة سهلة!
سواء كان ذلك الرسوم الدراسية، تحويلات جولة، رسوم الهجرة أو رسوم التأشيرة، ونحن في إكسترافلوني يمكن أن تساعدك على تحويل الأموال من الهند إلى كندا في أي وقت من الأوقات. يمكنك اختيار تحويل البرقية / سلك (ت) أو مشروع الطلب (د). ونحن سوف تحصل على اقتباسات من البنوك وكلاء تحويل الأموال في موقعك. قارن، واختيار ووضع النظام على شبكة الإنترنت. وسيقوم أحد خبراء التحويالت لدينا باستدعاء وإرشادك إكمال الصفقة، من الحصول على وثائق كيك جاهزة لتسديد المبلغ. الائتمان المباشر لحساب المستفيد الخاص بك في أقل من 48 ساعة! لتبسيط، فقط اتبع الخطوات الأربع.
لتبسيط، فقط اتبع الخطوات الأربع.
الخطوة 1: اسمحوا لنا أن نعرف متطلبات التحويلات الخاصة بك عن طريق إدخال العملة، ومبلغ والغرض من التحويلات. الأسعار التي تقتبس من أقرب مراكز الصرف والبنوك سوف تظهر على الشاشة على الفور !. الخطوة 2: قارن بين يقتبس، واختيار واحد من اختيارك وحجز النظام الخاص بك تحويل الأموال على الانترنت. سيكون سعر الحجز ساري المفعول طوال اليوم. الخطوة 3: نقل المبلغ إلى الحساب الجاري التي تديرها بيت الصرف المختار كما نفت / رتجس / تحقق، وفقا للتعليمات لدينا. قم بإرسال وثائق كيك المطلوبة في المتجر أو يمكنك طلب بيك اب. الخطوة 4: نعم فعلت! سيتم معالجة طلب تحويل الأموال الخاص بك بمجرد أن يتم إضافة المبلغ. يجب على المستفيد الحصول عليها في غضون 48 ساعة. جمع الفاتورة كمرجع.
طرق لتحويل الأموال من الهند إلى كندا.
حوالة مصرفية / نقل البرقية (ت)
مشروع الطلب على العملات الأجنبية (د)
ما هو التحويل المصرفي؟
تحويل الأموال (نقل ت / نقل سويفت) هو طريقة إلكترونية لتحويل الأموال (من خلال سويفت)، والتي يمكنك تحويل الأموال من حساب البنك الهندي الخاص بك إلى حساب مصرفي في الخارج. وافقت البنوك الهندية و ربي التجار المعتمدين لديها ترتيبات مع أكثر من 400+ البنوك الكبرى في جميع أنحاء العالم لتلقي رسائل سويفت التي تضمن التحويلات آمنة وآمنة الخارج من الهند.
يمكن لأصحاب الحسابات في أي بنك في الهند (مقيم وغير مقيم) إجراء تحويل إلكتروني من الهند.
ما هو مشروع طلب العملات الأجنبية؟
مشروع الطلب على العملات الأجنبية هو منشأة أخرى لتحويل الأموال الدولية للمدفوعات التعليمية والرسوم الطبية ورسوم فيزا أو الهجرة إلى بلدان أخرى الخ. مسودات الطلب هي خيار آمن لإجراء تحويل الأموال الدولية لأنها جعلت "لصالح" المستفيد. يمكن إعادة إصدار دس إذا فقدت أو سرقت.
الغرض الرئيسي من إرسال الأموال إلى كندا.
التعليم في الخارج العمالة في الخارج رسوم الهجرة رسوم التأشيرة صناعة الأفلام صيانة الأقارب المقربين العلاج الطبي في الخارج .. الخ.
تفاصيل المستفيد التي سيتم مشاركتها:
اسم البنك المستفید، الرمز السریع، رقم التوجیھ ورقم الحساب المرقم اسم المستفید، العنوان (کما ھو محدد في البنك) اسم المرسل ورقم الحساب والغرض من المعاملة مع كيك. مليئة A2 نموذج إعلان نائب الرئيس مع التوقيع.
فوائد إجراء تحويل مصرفي عبر إكسترافل موني.
معظم القنوات المضمونة وموثوق بها لتحويل الأموال الدولية من الهند أسعار الصرف التنافسية مقارنة الأسعار التي نقلت من قبل مختلف تجار معتمد بالقرب منك الصفر لجنة الائتمان المباشر لحساب المستفيد الخاص بك في أقل من 48 ساعة شبكة من 4000+ مواقع في جميع أنحاء الهند.
تخضع جميع معاملات العملات الأجنبية لضريبة الخدمة. تتوفر خدمات تحويل العملات الأجنبية وتحويل الأموال على الرغم من أن بنك الاحتياط الاحتياطي من الهند وافق تجار معتمد فقط. تخضع جميع معامالت الصرف األجنبي لسياسات مكافحة غسل األموال ومتويل اإلرهاب / اعرف عميل عميلك و فيما التي يصدرها بنك االحتياطي الهندي.
تحويل العملات.
تحويل المال.
روابط سريعة.
هل لديك أسئلة؟
من الإثنين إلى الجمعة: من الساعة 9:30 صباحا وحتى 6:30 مساء.
السبت: 9:30 صباحا حتي 2:00 ظهرا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 جميع الحقوق محفوظة لشركة إكسترافل ماني تيشنوسول (P) Ltd.
طلب استدعاء.
تم ارسال طلبك. سيقوم ممثلنا بالاتصال بك قريبا.

تحويل العملات الأجنبية إلى الهند
اختر مدينتك، أدخل متطلبات الفوركس الخاص بك واستكمال أمر الحجز عبر الإنترنت.
سيتم اختيار البنك أو شركة الفوركس مع أفضل ومعايير الخدمة الأكثر موثوقية من حولك.
سيقوم البنك أو شركة الفوركس المحدد جدولة تسليم الباب الخاص بك أو يمكنك التقاط النظام من موقعها.
تتبع طلبك على طول الطريق حتى الانتهاء من التسليم النهائي أو التقاط اكتمال.
ثورة تبادل العملات في جيبك.
قاعدة المعرفة.
بوكميفوريكس بت Ltd.
أونيت 662 - 664، جمد ميغابوليس سوهنا رود، سيكتور - 48 غورغاون 122018، هريانا إنديا.
بوكميفوريكس هو مبادل المال أذن بالكامل ينظمها بنك الاحتياطي الهندي (ربي).
رقم الترخيص: FE. DEL. FFMC / U070 / 2018.
التأمين هو موضوع التماس | | إرداي رقم التسجيل CA0429 | IRDAI.
- الشيكات تخضع لتحقيق.
- الباب مجانا أمر التسليم الحد الأدنى هو روبية. 50000. أوامر أقل من روبية. 50،000 سوف تتحمل رسوم التسليم. النظام تحت روبية. 5000 لن تكون مؤهلة للحصول على تسليم الباب.
ويضمن التسليم في نفس اليوم لأوامر وضعت قبل 1:00 (إست) من الاثنين إلى الجمعة.
كوبيرايت & كوبي؛ عام 2017، BookMyForex. كل الحقوق محفوظة.
صنع في الهند.
انتهت الجلسة.
لقد انتهت مهلة الجلسة بسبب عدم النشاط. الرجاء إعادة تشغيل طلبك.

إرسال الأموال الرئيسية.
الولايات المتحدة الأمريكية مسن.
إنر المملكة المتحدة.
كيف كومبارميت يساعد.
يساعد المستخدمين التحويلات للعثور على أفضل طريقة لإرسال الأموال إلى الخارج لأحبائهم والأصدقاء والعائلة.
الأعمال.
يجعلها أسهل & أمب؛ أكثر ربحية للشركات لجعل المدفوعات الدولية & أمب؛ النقل العالمي.
يخلق سوقا لمقدمي تحويل الأموال للوصول إلى جمهور التحويلات قيمة للغاية.
الشركات المميزة.
$ 1 (أوسد) = 63.15 إنر.
£ 1 (غبب) = 85.87 إنر.
$ 1 (أوسد) = 19.19 مسن.
قارن - تغيير طريقة تحويل الأموال.
المستخدمين السعيدين.
مساعدة المستخدمين على توفير وقتهم والأموال التي حصلوا عليها بشق الأنفس أثناء نقل الأموال إلى الخارج.
مقدمو الحوالات.
الشراكة مع شركات نقل الأموال الأكثر تقدما لتوفير أفضل قيمة لمستخدمينا.
ممرات العملة.
توسيع باستمرار خدماتنا لتوفير قيمة لأكثر وأكثر المستخدمين التحويلات في جميع أنحاء العالم.
أو العروض الترويجية الخاصة.
البقاء على علم! الحفاظ على نفسك تحديث حول أسعار الصرف، إذا كان معدل نقل المطلوب قد وصلت، والترقيات الخاصة.
ما يقوله الناس.
كل صباح، وأول شيء أفعله هو تحديث صفحة كومباررميت على متصفح هاتفي. كانت تستخدم للبحث عن & كوت؛ سعر الدولار في الهند اليوم & كوت؛ على جوجل. بعد كومبريميريميت، لقد سجلت لنصف دزينة الخدمات عبر الإنترنت واختيار أفضل واحد في يوم الدفع لتحويل الأموال إلى الهند.
نحن فقط نحب الطريقة كومبريميت يوفر المعلومات كحزمة واحدة. عندما أريد أن أرسل المال إلى الهند، كل ما أفعله هو زيارة كومباررميت واختيار أفضل خدمة منه. وبصرف النظر عن إعطائك مزود الخدمة المناسب، كما أنها تعطي بعض العروض لطيفة لاستخدام بعض الخدمات الشعبية. من الجميل أن تكون جزءا من عائلة كومباررميت. شكرا يا رفاق!
وقد ساعدت كومبريميت لي حفظ الكثير من المال من خلال كونها قادرة على مقارنة سعر الصرف على مواقع متعددة، فضلا عن رسوم نقل. مع الكثير من الأسماك في البركة، فإنه من الصعب اختيار أفضل واحد، ولكن كومباررميت يجعل من السهل جدا. بفضل فريق لهذه الخدمة مذهلة!
الحصول على أفضل أسعار الصرف، معلومات هامة التحويلات و.
تنبيهات ترويجية خاصة على الذهاب! تحميل لدينا التطبيق المحمول على الهاتف الذكي الخاص بك أو سمارتواتش.

تحويل الأموال من الهند إلى نيوزيلندا في أحسن الأحوال ومعدلات العيش.
الصيف يجلب معها الكثير من الفرص. بالنسبة لبعض قد يكون الوقت قد حان للمتعة ومرح في وجهة غريبة لقضاء عطلة، في حين للآخرين قد يكون الوقت قد حان لمغادرة العش والخروج لمزيد من التعليم. نيوزيلندا أصبحت بسرعة سخونة وجهة لقضاء العطلات والترفيه والتعليم. ولكن وراء هذه الصورة الجميلة هي فوضى كل الخدمات اللوجستية التي يمكن أن تجعل أو كسر تجربة الذهاب إلى الخارج ... تحويل الأموال بأمان، بسلاسة وبحرية كونها واحدة من التحديات المشتركة.
من المهم معرفة طريقة آمنة وموثوق بها لإرسال الأموال من الهند إلى نيوزيلندا لجعل إقامتك هناك على نحو سلس وخالية من التوتر البقاء في نيوزيلندا، سواء للترفيه أو التعليم.
وفيما يلي بعض الطرق التي يمكن للمرء أن تفعل تحويل الأموال من الهند إلى نيوزيلندا.
مشروع الطلب - هذا هو واحد من أسهل وأكثر الخيارات الصديقة لل جيب يمكنك استخدامها لإرسال الأموال من الهند إلى نيوزيلندا. يكلف مجرد روبية. 500 إلى روبية. 1،500 في شكل رسوم مصرفية قابلة للتطبيق (و 200 روبية فقط إذا كنت تستخدم بوكميفوريكس). هذا هو خيار جيد لأولئك الذين يزورون نيوزيلندا أنفسهم لأنه بعد ذلك سوف ينقذ على تكلفة باهظة لإرسال جسديا مشروع الطلب إلى المتلقي من خلال البريد السريع. ومع ذلك، سيكون لديك لإنقاذ مشروع الطلب عند الوصول إلى هناك بحيث يأتي المال إلى حسابك. قد يستغرق الأمر بضعة أيام.
حوالة مصرفية أو تحويل سويفت - تحويل الأموال هو وسيلة سريعة ومريحة للقيام بتحويل الأموال من الهند إلى نيوزيلندا. ولكن هذه العملية يمكن أن تستخدم إلا إذا كان لديك حساب في الخارج حيث يمكنك تحويل الأموال. البنوك في الهند تهمة في أي مكان بين روبية. 500 روبية. 1،500 لصفقة واحدة (رسوم بوكميفوريكس فقط روبية 200). ويتحمل البنك الأجنبي الذي يتسلم الأموال أيضا رسوما مصرفية مقابلة تتراوح بين 10 دولارات أمريكية و 40 دولارا أمريكيا.
بطاقة السفر المدفوعة مسبقا - وهذا هو وسيلة سهلة لإرسال الأموال من الهند إلى نيوزيلندا. ومع ذلك، يجب استخدام هذا الوضع فقط إذا كنت تخطط لاستخدام بطاقة للنفقات الخاصة بك & أمب؛ وليس نقدا أو كنت r الجامعة / الكلية يقبل الدفع عن طريق بطاقة لأنه إذا كنت تخطط لسحب الأموال من بطاقتك & أمب؛ وضعه في حسابك، ثم يمكنك في نهاية المطاف دفع رسوم انسحاب إضافية أي ما يعادل تقريبا 2 دولار أمريكي للانسحاب. للطلاب الذين يدرسون في الخارج، وهناك بطاقات خاصة المتاحة مع الحد تصل أوسد 1 لاك التي هي سهلة لإعادة تحميل من قبل الأوصياء العودة الهند دون دفع أي رسوم إضافية (مقدمي الخدمات عادة التنازل عن رسوم إعادة الشحن).
على الرغم من أن هذا لا يزال خيارا عندما نفكر في طرق للقيام بتحويل الأموال من الهند إلى نيوزيلندا، فقد أصبح عفا عليها الزمن بسبب العدد المحدود من الوكلاء الذين يقدمون شيكات من هذه الشيكات المسافر والعملية مرهقة المرتبطة معهم .
هذه النصائح ينبغي أن تأتي في متناول اليدين في المرة القادمة التي تحتاج إلى القيام بتحويل الأموال في الخارج من الهند إلى نيوزيلندا أو في أي مكان آخر. لتبدأ مع نقل سهلة اليوم أو لمزيد من المعلومات تسجيل الدخول @ بوكيميفوريكس أو الاتصال @ 8130191134.
لا يوجد منشورات ذي علاقة.
اترك رد.
الوظائف ذات الصلة.
طرق تحويل الأموال التي تعمل للهنود.
5 أفضل الجامعات في العالم للحصول على ماجستير في إدارة الأعمال في عام 2018.
أفضل 10 أماكن لحضور حفل زفافك في عام 2017.
التخطيط لتحويل الأموال في الخارج من الهند؟ حفظ كبيرة مع بوكميفوريكس.
كيفية توفير كبير على حوالة مصرفية من الهند إلى إنجلترا للهجرة.
جعلت التحويلات البنكية سريعة وسهلة مع بوكميفوريكس.
الأحدث.
تحتاج الفوركس؟ طلب استدعاء.
تم استلام طلبك. سنتصل بك قريبا.
تحتاج الفوركس على وجه السرعة؟ اتصل بنا الآن.
1،600 كرورس +
تم تبادلها حتى الآن.
البنوك والمبادلات النقدية أسعار الهامش الصفر شراء العملات الأجنبية.
الشهادات - التوصيات.
شوبهام غارغ.
عندما يتعلق الأمر إلى المتاعب الحرة بين البلدان صرف العملات ونقل هناك العديد من الشركات والبنوك التي تتحدث عن أسعار تنافسية وخدمة سريعة، ولكن بوكمييفوريكس هو الذي يفي في الواقع كل من هذه المعايير. أنا عميل سعيد من بوكميفوريكس، الذي انضم في يونيو 2018 ولم تواجه أي صعوبة في الحصول على المال المحول. أود أن أوصي بوكميفوريكس إلى كل طالب والمهنية والسياحية الذين يريدون خدمة خالية من الإجهاد في هذا العالم التنافسي.
شيفاني تياجي.
لقد استخدمت بوكميفوريكس لأول زيارة لي إلى سنغافورة & أمب؛ بالي. ممثل بوكميفوريكس جعلها سهلة وسهلة الاستعمال بالنسبة لي. موظفيها مفيد حقا في جميع مراحل العملية والمعدلات المطبقة هي أيضا أقل بالمقارنة مع غيرها من مقدمي العملات الأجنبية. سأكون في غاية يوصي بوكميفوريكس للجميع السفر إلى الخارج.
بادريناث K S.
أنا طالب دراسات عليا في كلية كارلسون للإدارة مع جذوري في بانغلور. بوكمييفوريكس حتى الآن لديه أفضل معدلات التحويل مع أقل المتاعب والموظفين الداعم للغاية. أوصي كل طالب أو مسافر المحتملين الذهاب على متن لاستخدام بوكميفوريكس وتجربة خدمتهم مذهلة.
ريدهيما سوري.
أنا باستخدام خدمات بوكميفوريكس من الماضي 4 سنوات & أمب؛ كان دائما التعاملات خالية من المتاعب. أنا أوصي بوكميفوريكس لزيارتك الأولى & أمب؛ وسوف تستخدم بالتأكيد لهم في المستقبل.
أخيل غهلاوات.
معدلات رائعة، خدمة كبيرة، دعم الأولوية، وخالية من المتاعب بطاقة إعادة تحميل & # 8211؛ هو كل ما يمكن أن تتوقعه من بوكميفوريكس، وبصرف النظر عن خصومات الإحالة المجانية & أمبير؛ صفر رسوم بطاقات متعددة العملات. سواء كان ذلك رحلة عارضة إلى تايلاند أو سفر رجال الأعمال إلى الولايات المتحدة، بوكميفوريكس هو محطة واحدة لجميع احتياجات الفوركس الخاص بك. راض للغاية!
هارمان جيل.
كان لي تجربة رائعة مع بوكميفوريكس أثناء سفري إلى السويد. هؤلاء الرجال لديهم خدمة ممتازة، وأفضل أسعار السوق ومستوى عال من الاحتراف. شكرا جزيلا لجميع الخاص بك مخصص & أمب؛ دعم ودية. ينصح بشدة ل إكسيرينس خالية من المتاعب.
اتبعنا.
بوكميفوريكس بت Ltd.
حقوق الطبع والنشر © 2017، بوكميفوريكس. كل الحقوق محفوظة.

Comments